Tawuniya Auctions

بنود و شروط المزادات

شروط البيع

    يعاين المتقدم السيارة قبل شرائها, ويعتبر المتقدم عالمـاً بحالة السيارة علمــاً نافيــاً لأية جـهالة إذا تقدم بعرض لشرائــــــــها ويتم البيع على أساس " حالة السيارة الراهنة و مكان تواجدها ". لا تعتبر الشركة مسؤولة عن أية نواقص بالمركبة و تشمل اللوحات و المفتاح كما لا تعتبر الشــركة ملزمة بتحمل أية تكاليف كرســـوم نقل ملكيــــــة او تأمين أو إسقاط لوحات السيارات المشتراة أو اي مخالفات على السيارة بعد مرور 15 يوماً من اقرار التنازل او غير ذلك. يتم تــحصيل مبلغ (10,000) ريال بشيك مصدق باسم التعاونية للتأمين كـــتأمين لدخول المزاد على أن يعاد في حالة عدم إرساء العرض ( هذا المبلغ لا يدخــــل في قيمة الشراء) . يــبـلغ المشـترى بــحصوله على المركبة بعد ظهور النتائج و يلزم بتسديد القيمة حسب عرضه عليها وإسقاط ملكية المركبة خلال مدة اقصاها خمسة أيام عمل بعد تاريخ إعلان النتائج و إلا سوف يطبق في حقه البند رقم 1 من الجزائات . بعد إسقاط الملكية على المشتري سحب المركبة من المستودع في مدة أقصاها ثلاثة أيام بعد تاريخ إصدار أمر السحب و إلا سيحسب عليه (50) ريال عن كل يوم تأخير. في حالة عدم سحب المركبة خلال المدة المذكورة اعلاه تصبح الشركة غير مسئولة عن الحطام و سوف يتم إبلاغ الجهات المختصة. تـــلتزم الشركة بسداد تكــاليف تـــجديد استمارة المركبة المنتهية بواقع (300) ريال كحد أقصى للمركبات الخصــــوصي و(700) ريــال كحد أقصــى لمركبات النقل وذلك إذا لم يرد ذكر انتهاء الاستمارة او فقدها في الكشف العام و تم إسقاطها خلال يوماً من تاريـــخ الشــراء, عدا ذلك فلن تتحمل الشركة أية التزامات أخرى مثل اصدار مفاتيح , أو عدم وجود لوحات سواء ,ذكر ذلك في كشف المركبات المعروضة للبيع أم لم يذكر.

الجزاءات

    في حالة تراجع المشتــري عن العرض المــــقدم منه بدون إبداء أســـباب مقنعة تقبلها الشركة ، يتم خصم مبلغ تأمين دخـــول المزاد، وفي حــالة التــكرار يتـم استـــبعاد أية عروض للمزادات التــالية مع شطب اسمه من قوائم مشتـري الحطام، و للشـــركة الحق في تطبيق هذا الجزاء في حالة تبين دخول أحد المشترين باسم مشتري آخر لم يتم أشعار الشركة به. لا ينــظر في العروض المــقدمــة بعد الــتاريخ المحدد لتقديم العـروض، كما لن يـسمح بسحب العروض المقدمة أو تعديلـــــها بعد استلامها من قبل الشركة. أي تعديل أو كشط اواستخدام ا كثر من قلم او عدم تطابق المبلغ رقماً و كتابه في العرض المقدم لا ينظر فيه ويعتبر لاغياً. يتــعرض المشتــري للجــزاءات الوارد ذكرها بالبــــند رقم "1" أعلاه في حالة عدم مراجعة الشركة خلال ثلاثة أيـــــــام من تاريخ التبليغ عن نتائج المزاد لإنهاء إجراءات البيع وسداد المبلغ واستلام المستندات. عدم كتابة الإسم و رقم الهوية في الإقرار و التعهد لا ينظر في العرض و يعتبر لاغي

إجراءات البيع

    تعـبئة الكشـف المـرفق بمـعرفة المشتـري نفســه والتوقيــع على الإقرار والتـعهد ليكون ذلك بمـثابة تحمل كامل المسؤولية عن البيانات الواردة بالكشف. كما يجب على المشتري متابعة كافة إجراءات المزاد بنفسه او وكيل مفوض ينوب عنه ( وكالة رسمية) يتم تقديم العــروض في مراكز تعويضات السيارات ، من خلال الظـروف المغلقــة بإحكــام (ولا يــجوز استــخدام مطــبوعات يوجد عليها شعار "التعـــــــــاونية للتأمين") و يجب أن يذكر خارج الظرف اسم المشتري/ رقم الهاتف / رقم المزاد وتاريخه.

 المزادات  تاريخ المزاد
 CRO 2015122819 NEW  28/12/2015
 WRO 2015122316  23/12/2015
CRO 2015122118   21/12/2015
 ERO 2015121717  17/12/2015
WRO 2015120915   09/12/2015
 CRO 2015120717  07/12/2015

Looking for Corporate Insurance?

VISIT SITE
Top