تفاصيل الخبر


آخر الأخبار

02 مارس,2017

التعاونية تفوز بـ 6 تصنيفات وجوائز إقليمية وعالمية في عام واحد


Majed Albahiti Tawuniya Marketing Manager حققت شركة التعاونية للتأمين إنجازاً فريداً بالفوز بستة تصنيفات وجوائز إقليمية وعالمية خلال عام 2016 مما يؤكد ريادة الشركة وجدارتها بقيادة سوق التأمين السعودي على مدى ثلاثين عاماً. يتوافق ذلك مع النتائج المالية التي اعتمدها مجلس الإدارة مؤخراً وأسفرت عن زيادة حجم أعمال الشركة وتجاوز إجمالي أقساط التأمين المكتتبة حاجز 8 مليار ريال محققاً الحصة السوقية الأعلى في قطاع التأمين.

هذا، وقد حصلت التعاونية خلال عام 2016 على أعلى تصنيف ائتماني في القطاع من ستاندرد أند بورز، وأفضل شركة تأمين سعودية من مجلة إرابيان بيزنس، وأفضل شركة تأمين سعودية في الإبداع والإبتكار وفق مجلة انترناشيونال فاينانس، وأفضل شركة تأمين في قائمة أكبر 100 شركة سعودية لجريدة الاقتصادية، وضمن أقوى 100 شركة عربية في قائمة مجلس فوربس بالإضافة إلى اختيار الرئيس التنفيذي للتعاونية ضمن قائمة أفضل 100 رئيس تنفيذي في دول الخليج العربي حسب قائمة مجلة ترندس.

من جهته أعرب مدير عام التسويق والمبيعات بالتعاونية ماجد بن أحمد البهيتي عن سعادته بهذا الإنجاز موضحاً أن الأداء الرائع الذي حققته التعاونية عام 2016، يعكس سعي الشركة الدائم نحو تقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائها مما يلبي احتياجاتهم ويحقق تطلعاتهم ومن ثم يعزز ثقتهم. ويأتي ذلك في إطار استراتيجيات الشركة لجعل العميل محور اهتمامها، والتي يدعمها التركيز على التقنية الحديثة التي تعاصر وتتبنى الحلول التي تساهم في تسهيل حياة العميل، وكذلك الكوادر البشرية التي تتمتع بالخبرة والموهبة والعمل الدؤوب.

وأضاف البهيتي: نفذت التعاونية خلال عام 2016 خططاً تتضمن الكثير من البرامج والمبادرات لتحسين بيئة العمل، واستغلال القدرات الكبيرة المتاحة في الشركة، ودعم القطاعات التشغيلية المختلفة وتطوير المهارات والتوسع في استخدام التكنولوجيا وإطلاق مفهوم التأمين الذكي وتشجيع الإبداع والابتكار لتقديم خدمات ومبادرات ذات كفاءة وفعالية الأمر الذي ساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات وكسب ثقة العملاء بمختلف مستوياتهم ومن ثم نجحت في الفوز بهذه الجوائز والتصنيفات وكذلك تحقيق نتائج مالية رائعة.

Top