تفاصيل الخبر


آخر الأخبار

01 يناير,2017

التعاونية تنظم الدورة التأمينية الأولى للإعلاميين


الأستاذ سلطان الخمشي مع الإعلاميين المشاركين في الدورة

إنطلاقا من دورها الريادي في نشر الوعي التأميني، نظمت شركة التعاونية للتأمين دورة تدريبية بعنوان "أساسيات التأمين للإعلاميين" تناولت العلاقة بين الخطر والتأمين، والمبادئ الأساسية للتأمين، ومنتجات التأمين وأسس التسعير بالإضافة إلى واقع قطاع التأمين في المملكة العربية السعودية وهيكلية السوق.

هذه الدورة التي عقدت بمركز تنمية الموهبة بالتعاونية يوم الخميس الماضي، تعد الأولى من نوعها التي يتم تنظيمها لوسائل الإعلام، وتأتي إيماناً من شركة التعاونية بأهمية التناول الإعلامي المهني لقضايا التأمين ودور الإعلام في نشر الوعي التأميني لدى المجتمع وقطاع الأعمال، ما يساهم في تحقيق التنمية عبر التخفيف من الخسائر التي يتكبدها المواطن والدولة على حد سواء.

وقام نائب الرئيس التنفيذي الأول للشؤون الفنية بالتعاونية الأستاذ سلطان صالح الخمشي بتكريم الإعلاميين المشاركين في الدورة وتسليمهم شهادات المشاركة في الدورة، مؤكداً أن تعزيز الثقافة التأمينية للإعلاميين يساهم في توضيح الكثير من الحقائق للجمهور.

وبهذه المناسبة قال ماجد البهيتي مدير عام التسويق في الشركة:" تفتخر التعاونية باستضافة كوكبة من الاعلاميين المميزين في هذه الدورة التدريبية، والتي أعدت خصيصاً لهم بهدف تعزيز الثقافة التأمينية للاعلاميين عن طريق خبراء متمرسين لتقديم رؤية مهنية لمبادئ التأمين والأسس التي تقوم عليها الممارسة التأمينية وواقع سوق التأمين السعودي والتحديات التي يمر بها".

وأكد البهيتي أن تطور قطاع التأمين وتعزيز فرصه المستقبلية يحتاج إلى إعلام اقتصادي واعي ومتخصص يلقي الضوء على مسائل التأمين باحترافية ويساهم في إبراز أهمية هذا القطاع والفرص المتاحة لاستقطاب الشباب السعودي للعمل فيه، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على سوق التأمين السعودي ونموه للوصول الى المستويات العالمية فيما يتعلق بعمق التأمين وكثافة التأمين.

Top