تفاصيل الخبر


آخر الأخبار

01 مارس,2016

التعاونية تدعو مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الأولى لعام 2016


يدعو مجلس إدارة شركة التعاونية للتأمين السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهماً فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقــرر عقــده بمشــيئة الله تعالى بالمركز الإعلامي لتداول الواقع بأبــراج التعاونية علــى طريق الملك فهــد بالرياض يــوم الاثنين بتاريخ 21 / 06/ 1437هـ الموافق 21 / 03/ 2016م في تمام الســاعة 30.18 مساءًا وذلك لمناقشــة جدول الأعمال التالي:

  1. التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31 / 12 / 2015م.
  2. التصويت على القوائم المالية للشركة للعام المالي المنتهي في 31 / 12 / 2015م.
  3. التصويت على تقرير مراقب الحسابات للعام المالي المنتهي في 31 / 12 / 2015م.
  4. التصويت على تعيين مراقب الحســابات من بين المرشــحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة حســابات الشــركة للعــام المالي 2016م والربع الأول من العام المالي 2017 لمراجعة البيانات المالية وتحديد أتعابه.
  5. التصويت على ابراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31 / 12 / 2015م.
  6. التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين الأستاذ/ عبدالعزيز النويصر عضوا بمجلس الإدارة بدلا من العضو المستقيل الأستاذ/ عبدالعزيز المديميغ.
  7. التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين الأستاذ / غسان المالكي عضواً بمجلس الإدارة بدلًاً من العضو المستقيل الأستاذ / أحمد العولقي.
  8. التصويت على عقود فيها مصلحة لأعضاء مجلس الإدارة وكبار المساًهمين والترخيص بها لعام قادم والتي تشمل العقود التالية:
    • عقد تأمين مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لمدة عام وبقيمة 30.4 مليون ريال ويمثلها الأستاذ/ غسان عبدالكريم المالكي عضو مجلس الإدارة .

    • عقد خدمات لعملاء التأمين الطبي مع الشــركة الوطنية للرعاية الطبية التي تمتلك المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حصة الأغلبية فيها لمدة عام وبقيمة 262. مليون ريال ويمثل المؤسسة الأستاذ/ غسان عبدالكريم المالكي عضو مجلس الإدارة .

    • عقد تأمين طبي مع المؤسسة العامة للتقاعد لمدة عام وبقيمة 59. مليون ريال ويمثلها المهندس/ وليد بن عبدالرحمن العيسى نائب رئيس مجلس الإدارة.

    • عقد تأمين مع البنك الأهلي لمدة عام وبقيمة  114.8مليون ريال ويمثلها الأستاذ/ عبدالعزيز بن عبدالله الزيد عضو مجلس الإدارة .

    • عقد خدمات تأمين مع الشركة المتحدة للتأمين لمدة عام بقيمة  8.4مليون ريال وهي شركة تابعة ويمثلها كلاً من معالي الأستاذ /سليمان الحميّد رئيس مجلس الإدارة والمهندس وليد العيسى نائب رئيس مجلس الإدارة و المهندس عبدالله الفايز عضو مجلس الإدارة والأستاذ/ سعد المرزوقي عضو مجلس الإدارة .

    • عقد تأمين مع مجموعة الفيصلية لمدة عام بقيمة 21.8 مليون ريال يمثلها معالي الأستاذ/ سليمان سعد الحميّد رئيس مجلس الإدارة .

    • عقد إيجار مكاتب الشركة بمبنى الأبراج مع الشركة التعاونية للاستثمار العقاري التي تمتلك المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والمؤسســة العامة للتقاعد حصة الأغلبية فيها لمدة عام وبقيمة 1.8 مليون ريال ويمثلها الأســتاذ/ وليد بن عبدالرحمن العيســى نائب رئيس مجلس الإدارة والأستاذ/ غسان المالكي عضو مجلس الإدارة.

    • عقد مع شركة شديد لوساطة إعادة التأمين لمدة عام بقيمة  7.2مليون ريال ويمثلها الأستاذ/ علي عبدالرحمن السبيهين عضو مجلس الإدارة .

    • عقد تأمين طبي مع شركة وصيل لنقل المعلومات الإلكترونية لمدة عام وبقيمة 792 الف ريال وهي شركة تابعة ويمثلها الأستاذ /رائد عبدالله التميمي الرئيس التنفيذي للتعاونية والأستاذ/ علي عبدالرحمن السبيهين عضو مجلس الإدارة.

  9. التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح على المساهمين بواقع​(1​) ريال للسهم ، وبنسبة 10% من رأس المال وبإجمالي​ (100) مليون ريال على أن تكون أحقية الأرباح للمساهمين المقيدين بسجلات تداول يوم انعقاد الجمعية.

  10. التصويت على صرف مبلغ 1.794 مليون ريال سعودي مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31 / 12 / 2015م.

هذا ويوجه مجلس الإدارة عناية السادة المساهمين الكرام إلى أن لكل مساهم حائز على 20 سهماً على الأقل حق حضور الجمعية العامة وله أن يوكل عنه مســاهماً آخر لتمثيله في الاجتماع، على أن يكون من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشــركة أو المكلفين بالقيام بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحسابها، كما يسري التوكيل للاجتماع الثاني في حال تأجيل هذا الاجتماع على أن تكون الوكالات مصدقة من إحدى الجهات التالية: الغرف التجارية الصناعية، البنوك السعودية، الجهة التي يعمل بها المساهم، إحدى الجهات الحكومية المختصة ،على أن يتم إرسال أصل التوكيل إلى الشركة قبل ثلاثة أيام على الأقل من موعد انعقاد الجمعية العامة. علماً بأن آخر موعد لتسجيل مبايعات الأسهم لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية هو يوم انعقاد الجمعية ، وأن النصاب القانوني لانعقاد الجمعية هو 50% من رأس مال الشركة.

وسيكون بمقدور المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول أعمال الجمعية باستخدام الرابط التالي: http://tadawulaty.tadawul.com.sa علماً بأن التســجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المســاهمين. كما تجدر الإشارة إلى توفر مواقف لسيارات المساهمين في مقر انعقاد الجمعية بأبراج التعاونية.

Top