تفاصيل الخبر


آخر الأخبار

15 سبتمبر,2015

التعاونية تؤمن طبياً على منسوبي الخطوط السعودية بجدة


tamimi-fagih-image

عاقدت الخطوط السعودية مع شركة التعاونية للتأمين لتقديم الرعاية الصحية لمنسوبي السعودية وأفراد أسرهم بمدينة جدة والبالغ عددهم أكثر من 80,000 فرد.

وقد صرح الرئيس التنفيذي للتعاونية رائد عبدالله التميمي أن هذا العقد الذي يعد من العقود الكبيرة في محفظة التعاونية سوف يبدأ سريانه في مطلع شهر أكتوبر القادم، معرباً عن أمله في أن يساهم في دعم الشراكة الاستراتيجية بين التعاونية والسعودية.

وأضاف التميمي أن التعاونية اتخذت كافة الترتيبات اللازمة لتفعيل هذا العقد وتقديم خدمات الرعاية الصحية لمنسوبي السعودية بأعلى معايير الجودة المطبقة في السوق مشيراً إلى أن فوز التعاونية بهذا العقد الكبير يعكس ثقة الشركات السعودية الكبرى في قدرات التعاونية والخبرات الفنية العالية التي يتميز بها العاملون فيها، ويدعم في الوقت نفسه، الوضع التنافسي القوي للشركة.

من جهته أكد رئيس الوحدة الاستراتيجية للخدمات الطبية بالخطوط السعودية الدكتور محمد هاشم بافقيه حرص "السعودية" الدائم على تقديم الرعاية الطبية اللائقة بمنسوبيها وعوائلهم، مبيناً أن التعاقد مع التعاونية للتأمين كان خطوة أخرى في ذلك الإطار. وقد أعرب بافقيه عن شكره وتقديره للمسؤولين بالتعاونية للاهتمام الذي أبدوه وحرصهم الكبير على إنجاز التعاقد مع الخدمات الطبية بالخطوط السعودية بأفضل صورة ممكنة وبما يلبي طموح "السعودية" ومنسوبيها.

Top