تفاصيل الخبر


آخر الأخبار

16 مايو,2016

التعاونية للتأمين تطرح خصماً قدره 10% على تأمين السفر السنوي


الاستاذ ماجد البهيتي مدير التسويق لشركة التعاونية

أعلنت شركة التعاونية للتأمين عن إطلاق حملة ترويجية بتخفيضات قدرها 10% لعملاء تأمين السفر السنوي الذين يصدرون وثائق جديدة خلال فترة الحملة التي تبدأ في 22 مايو 2016 وتستمر لمدة أسبوعين، وتنفذها الشركة تزامناً مع بداية موسم الإجازات الصيفية.

ويوفر تأمين السفر تغطية شاملة للمسافرين على الرحلات الدولية من مخاطر السفر، وما قد يتعرض له المسافر من أضرار بفعل مجموعة من الحوادث المتعلقة بالسفر. وتشمل التغطية المصاريف الطبية الطارئة أو الحوادث الشخصية، والتعويض عن الخسائر في حال إلغاء الرحلة أو تأجيلها، أو فوات موعد المغادرة، أو فقدان الحقائب والأمتعة أو تأخر وصولها في الوقت المحدد.

وتأتي تخفيضات تأمين السفر السنوي هذه ضمن الاستراتيجية التي تتبعها التعاونية في خدمة عملائها وتسهيل حصولهم على المنتجات التأمينية المناسبة لهم، في وقت الذي تشير فيه الإحصاءات الصادرة عن الهيئة العامة للطيران المدني إلى أن عدد المسافرين في المطارات السعودية خلال عام 2015م بلغ 81.9 مليون مسافر، غادروا عبر 646,693 رحلة.

وفي هذا الإطار قال ماجد البهيتي، مدير عام التسويق في الشركة "تسعى التعاونية باستمرار إلى تقديم أفضل العروض إلى العملاء وتسهيل حصولهم على منتجات التأمين التي تواكب تطلعاتهم وتتناسب مع مختلف احتياجاتهم، مشيراً إلى أن تأمين السفر الدولي من التعاونية يمنح الطمأنينة للمسافر ويساعده على التمتع براحة البال أثناء سفره، بحيث يوفر التغطية وفقاً لرغبة المسافرين سواء من خلال التأمين لمدة قصيرة الذي يغطي الرحلات الفردية القصيرة، أو التأمين السنوي الذي يغطي عدداً من الرحلات المختلفة خلال سنة كاملة حسب شروط الوثيقة".

هذا وتشمل باقة التعاونية لتأمين السفر ثلاث مناطق جغرافية هي دول الشنجن، أوجميع أنحاء العالم باستثناء الولايات المتحدة الأميركية وكندا، أو جميع أنحاء العالم. كما يوفر هذا التأمين التغطية لصغار السن بأسعار مخفضة، وتمنح التعاونية تغطية مجانية للأطفال دون سن عامين عند سفرهم كمرافقين، إضافة إلى تغطية الرحلات الداخلية إذا كانت جزءاً من رحلة دولية مشمولة بالتأمين.

علاوة على ذلك، يلبي تأمين السفر من التعاونية متطلبات الحصول على تأشيرات الزيارة لدول الشنجن وغيرها مما يساهم في سرعة صدور تلك التأشيرة للمؤمن لهم. وفي هذا الإطار، قامت التعاونية بتسهيل حصول المسافرين على هذا التأمين سواء من متجر التعاونية الإلكتروني store.tawuniya.com.sa ،أو مكاتبها المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة بالإضافة إلى مركز الاتصال المتاح لخدمة العملاء على مدار الساعة.

Top