تفاصيل الخبر


آخر الأخبار

28 ديسمبر,2017

تدعو شركة التعاونية للتأمين مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)


يدعو مجلس إدارة شركة التعاونية للتأمين السادة المساهمين الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)، المقرر عقده بمشيئة الله تعالى بمقر الشركة الرئيسي بمدينة الرياض، 6507 طريق الثمامة (التخصصي) حي الربيع، المبنى رقم (2)، الطابق الثالث، رابط مقر الاجتماع (https://goo.gl/maps/m4LxcPieLp72) وذلك يوم الخميس 10 ربيع الآخر1439 هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 28 ديسمبر 2017، في تمام الساعة 06:30 مساءاً ، وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي: 

1. التصويت على توصية مجلس الإدارة بتعيين عضو مجلس الإدارة الأستاذ/ عبدالعزيز النويصر عضواً رابعاً في لجنة المراجعة على أن يسري التعيين اعتباراً من تاريخ موافقة الجمعية . 

2. التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و الشركة الوطنية للرعاية الطبية (رعاية) ووالترخيص بها لعام قادم والتى لعضو مجلس الإدارة الأستاذ / رائد بن عبدالله التميمي مصلحة فيها وهي عبارة عن عقود تأمينية بقيمة 16.646.371 ريال  ابتداء 01/01/2018م وذلك بدون اي شروط تفضيلية.

3. التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة و الشركة الوطنية للرعاية الطبية (رعاية) والترخيص بها لعام قادم والتى لعضو مجلس الإدارة الأستاذ / رائد بن عبدالله التميمي مصلحة فيها وهي عبارة عن عقود تقديم خدمات طبية لعملاء التعاونية ابتداء من 01/01/2018م وذلك بدون اي شروط تفضيلية علماً بأن التعاملات إلى نهاية الربع الثالث من عام 2017م  بلغت 47.830.764 ريال. 

هذا ويوجه مجلس الإدارة عناية السادة المساهمين الكرام إلى أن لكل مساهم حق حضور الجمعية العامة وذلك من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح ، وله أن يوكل عنه شخصا آخر لتمثيله في الاجتماع، على أن يكون من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة أو المكلفين بالقيام بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحسابها، كما يسري التوكيل للاجتماع الثاني في حال تأجيل هذا الاجتماع على أن تكون الوكالات مصدقة من إحدى الجهات التالية: الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية، أو إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق، كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق ، على أن يتم إرسال نسخة منه إلى الشركة قبل موعد انعقاد الجمعية العامة بيومين و إبراز أصل التوكيل للجمعية، علما بأن النصاب القانوني لانعقاد الجمعية هو %25 من رأس مال الشركة.

وسيكون بمقدور المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول أعمال الجمعية ابتداء من يوم الخميس 3 ربيع الآخر 1439هـ الموافق 21 ديسمبر 2017م وينتهي التصويت يوم انعقاد الجمعية وذلك باستخدام الرابط التالي: http://tadawulaty.tadawul.com.sa علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح آلياً و مجاناً لجميع المساهمين. كما تجدر الإشارة إلى توفر مواقف لسيارات المساهمين في مقر انعقاد الجمعية.
 
Top