تفاصيل الخبر


آخر الأخبار

26 فبراير,2018

اختتام البرنامج التدريبي للقيادات الصاعدة بالتعاونية


محمد الحوطي - مدير عام الموارد البشريةأُختتمت فعاليات برنامج تدريب القيادات الصاعدة بشركة التعاونية للتأمين والتي امتدت لأربعة أشهر  تم خلالها تقديم عدد من المواد العلمية والدورات التدريبية وورش العمل التي ساهمت في رفع كفاءات ومهارات عدد من موظفي وموظفات التعاونية في برامج تأهيل قيادات المستقبل.

وقد صرح مدير عام الموارد البشرية بالتعاونية محمد الحوطي أن البرنامج التدريبي الذي قدمته شركة بي أيه إي سيستميز السعودية للتطوير والتدريب يهدف إلى رفع معدلات الأداء العام للتعاونية وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للعملاء وذلك عن طريق تطوير مستوى الكفاءات الإدارية بالتعاونية وإعداد قادة المستقبل وتأهيل الصف الثاني من قيادات الشركة وتحسين المهارات الإدارية.

وأضاف الحوطي أن هذا البرنامج الذي يعد الأحدث في مجال التأمين، ركز بشكل أساسي على تطوير عدد من المهارات أهمها فهم التوجهات الاستراتيجية للشركة وخططها المستقبلية وكيفية إنجاز المهام لتحقيق الأهداف الاستراتيجية، ومهارات الإدارة والقيادة، والاتصال، واتخاذ القرارت وحل المشكلات الإدارية، وكيفية العمل بمفهوم الفريق وإدارة أعضائه، بالإضافة إلى إدارة المشاريع.

وأوضح الحوطي أن برنامج تدريب القيادات الصاعدة يأتي ضمن خطة تدريبية شاملة تنفذها شركة التعاونية   لتطوير مهارات وكفاءات جميع الموظفين فضلاً عن دعم برامج السعودة في الشركة ورفع معدلاتها التي اقتربت حالياً من 80% ضمن النطاق البلاتيني.

وأكد الحوطي على أن التعاونية باعتبارها الشركة الأولى في قطاع التأمين السعودي، تضع تطوير الكفاءات ضمن أولوياتها حيث تقوم بتنفيذ برامج توظيف السعوديين وابتكار البرامج التدريبية الضرورية لرفع مستوى أداء موظفيها مستفيدة من خبراتها التراكمية التي تمتد لأكثر من ثلاثين عاماً لتعزيز مركزها القيادي في سوق التأمين.
Top