تفاصيل الخبر


آخر الأخبار

30 يونيو,2015

للعام التاسع على التوالي: التعاونية تواصل تعاونها مع جمعية كلانا


kelana-logo

واصلت شركة التعاونية للتأمين تعاونها مع جمعية الأمير فهد بن سلمان لرعاية مرضى الفشل الكلوي (كلانا)، من خلال الإدارة المجانية المالية لبرنامج الغسيل الدموي لمرضى الفشل الكلوي المحتاجين التابعين للجمعية وذلك وفقاً للاتفاقية الموقعة بين الجانبين منذ عام 2006.

وقامت الشركة خلال تلك الفترة بتسوية أكثر من 420 ألف مطالبة بتكلفة تصل إلى 207 مليون ريال واستفاد حوالي 1500 مريض.

وقد أوضح الرئيس التنفيذي للتعاونية رائد عبد الله التميمي أن الشركة، بمقتضى اتفاقها مع الجمعية، تقوم بالإدارة المجانية المالية لبرنامج الغسيل الدموي لمرضى الفشل الكلوي المحتاجين الذين ترعاهم الجمعية، مستفيدة في ذلك من خبرتها الكبيرة في إدارة محافظ التأمين الطبي والتي تمتد لأكثر من 25 عاماً.

ووصف التميمي الاتفاقية الموقعة بين التعاونية وجمعية كلانا بأنها بادرة رائدة في العمل الخيري بالمملكة، حيث تتولى الجمعية توفير الأنظمة وبرامج التمويل والتواصل مع المحتاجين في حين توكل بعض من مهمات الإدارة الفنية لجهات متخصصة وبما يحقق أقصى درجات الكفاءة والفاعلية للعمل الخيري.

وأضاف التميمي أن دور التعاونية في إدارة هذا البرنامج يشمل المشاركة في التعاقد مع مراكز طبية متخصصة لإجراء عمليات الغسيل الدموي للكلى في مختلف مناطق المملكة الذين تختارهم الجمعية ومراجعة الفواتير والمطالبات بعد تدقيقها وإحالتها من الجمعية ثم تسوية المطالبات المالية لصالح المراكز الطبية التي تقدم الخدمة.

هذا، وقد ثمن التميمي الدور النشط والفعال الذي يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان المشرف على الجمعية لافتاً إلى أن تطور العلاقة بين التعاونية وجمعية كلانا كان في الواقع ثمرة هذا الدور الذي يقوم به سموه، إضافة إلى نجاح سموه في توسيع شبكة شركاء الجمعية والداعمين لها وبالتالي انعكس بشكل إيجابي على عدد المستفيدين من خدماتها.

وحث التميمي المواطنين والمقيمين على المشاركة في مساعدة مرضى الفشل الكلوي وتوفير جلسات الغسيل والأدوية عن طريق إرسال الرقم (1) إلى 5060 للاشتراك الشهري بـ 12ريال عن المتبرع أو إرسال رقم (11) إلى 5060 للاشتراك الشهري كصدقة عن والديه أو الإيداع المباشر في حسابات الجمعية في البنوك التالية:

اسم البنك: البنك الأهلي التجاري
الفرع: التخصصي 246
نوع الحساب: (الرئيسي)
رقم الحساب: 24648921000101
أو
اسم البنك: مصرف الراجحي
الفرع: 44600
نوع الحساب: (الزكاة)
رقم الحساب: 344608010011000
الرقم المختصر 1100

Top