تفاصيل التدوينة

ما رأيكم في تطبيق التعاونية للهواتف الذكية؟

بواسطة | ربيع الثاني 09, 1439 | Dec 27, 2017
تطبيق التعاونية للهواتف الذكية

في خطوة تعد تأكيداً لريادتها لمفهوم التأمين الذكي في المملكة، أطلقت شركة التعاونية للتأمين الإصدار الجديد من تطبيقها للهواتف الذكية بعد أن أجرت عليه تطويراً شاملاً أضاف الكثير من التسهيلات والخدمات بحيث يواكب تطورات تقنيات الاتصال والتوسع في عدد المستخدمين.

تم تصميم الإصدار الجديد من تطبيق التعاونية بأسلوب سهل ومبتكر مما يسمح بتقديم الكثير من الخدمات للعملاء منها على سبيل المثال، الحصول على عرض أسعار فوري، ومقارنة منافع منتجات التأمين لاختيار أنسبها لاحتياجات العميل، وكذلك معرفة مواقع فروع التعاونية البالغة 117 فرعاً منتشرة في مختلف مناطق المملكة، ومواقع مقدمي الخدمات الطبية المعتمدة التي يقترب عددها من 1500 مستشفى ومستوصف ومركز طبي، وتحديث بيانات العميل وتقديم المقترحات والاستفسارات فضلاً عن آليات التواصل مع فريق عمل التعاونية، والكثير من التسهيلات الأخرى التي يحتاجها مستخدمو التطبيق. 

هذا، ويتيح التطبيق الجديد للمستخدمين متابعة مراحل تسوية مطالبات التعويضات الخاصة بهم بدءاً من تقديم مستندات المطالبة حتى تسويتها وتحويل قيمة التعويض لحساب المستفيد.

من خلال تجربتك مع تطبيق التعاونية الجديد، شاركنا في التعليقات أهم ثلاثة مزايا تفضلها؟
 

حول المؤلف

إدارة التواصل المؤسسي بالتعاونية

هي إدارة تابعة لقطاع التسويق بشركة التعاونية للتأمين، ومسؤولة عن إعداد المحتوي التسويقي والإعلامي، ونشره عبر وسائل الاتصال المختلفة وحسابات التعاونية على وسائل التواصل الاجتماعي والنوافذ الرقمية التابعة للشركة داخلياً وخارجياً.

اترك تعليقا

Top