تفاصيل التدوينة

التعاونية في 2017 .. تقدير محلي وعالمي

بواسطة | ربيع الثاني 09, 1439 | Dec 27, 2017
التعاونية في 2017 .. تقدير محلي وعالمي

حازت شركة التعاونية للتأمين على تقدير محلي وعالمي خلال عام ،2017 ونجحت الشركة في الفوز بسبع جوائز وتصنيفات محلية وإقليمية وعالمية من جهات مختلفة. 

فقد حصلت التعاونية على أعلى تصنيف ائتماني في سوق التأمين السعودي للعام الثاني عشر على التوالي من ستاندرد أند بورز  ( A- ) وتوقع مستقر.

وحصلت التعاونية على جائزة أفضل شركة تأمين في الخليج العربي لعام 2017، ضمن قائمة الجوائز التي تمنحها مجلة وورلد فايننس World Finance Magazine سنوياً، والتي تعد واحدة من أشهر المنصات العالمية لنقل أخبار قطاع الأعمال و تقييم الشركات العاملة في منطقة الخليج العربي.

وعززت التعاونية للتأمين مكانتها ضمن  قائمة أقوى 100 شركة في العالم العربي لعام 2017، والتي أصدرتها مجلة فوربس الشرق الأوسط،  وفازت بجائزة أفضل مزود حلول تأمينية للشركات في المملكة العربية السعودية لعام 2017، التي تمنحها سنوياً مجلة كابيتال فايننس انترناشونال  (CFI.co) البريطانية.

إضافة إلى ذلك، تربعت التعاونية على قمة شركات التأمين العربية ومنطقة الشرق الأوسط ضمن قائمة مراتب شركات التأمين وإعادة التأمين والوساطة في منطقة مينا التي تصدرها مجلة البيان اللبنانية. كما تم اختيار العلامة التجارية للتعاونية ضمن أقوى 20 علامة تجارية بين الشركات العاملة في مختلف قطاعات الأعمال في المملكة العربية السعودية وفقاً لقائمة براندز.

هذا، وقد اختارت مجلة ( Trends )  العالمية الرئيس التنفيذي للتعاونية ضمن أفضل 100 رئيس تنفيذي في منطقة الخليج العربي.

يعكس هذا التقدير الأداء القوي لشركة التعاونية للتأمين، وقوة الوضع الرأسمالي للشركة، وقوة مكانتها التنافسية باعتبارها شركة التأمين القيادية في السوق السعودي. علاوة على تميز  الشركة بجهودها في تطوير منتجاتها، وتقديمها للحلول التأمينية المبتكرة، التي تناسب مختلف قطاعات الأعمال. 

ويأتي هذا التتويج أيضاً لدور شركة التأمين التعاونية في تطوير رؤيتها الجديدة للعمل في قطاع التأمين والتي تتمحور حول خدمة العملاء وابتكار المنتجات والخدمات لجذب فئات جديدة من شرائح المجتمع، ونتج عن هذه الرؤية أكثر من 60 منتج تأميني في ثلاثة قطاعات أساسية هي التأمين الطبي وتأمين السيارات وتأمين الممتلكات والحوادث تستهدف ثلاثة قطاعات أساسية للعملاء هم الشركات الكبرى والمنشآت الصغيرة والمتوسطة والأفراد، توفرها شبكة مبيعات تعد الأكبر في قطاع التأمين السعودي، والتي تتضمن 117 مكتب تغطي كافة مناطق المملكة، إضافة إلى شبكة من مراكز ومكاتب خدمات التعويضات المتطورة والمكونة من 12 مركزاً ومكتباً تقوم بتسوية مئات الآلاف من المطالبات سنوياً، وكذلك أكبر شبكة من مقدمي الخدمة الطبية قوامها 1500 مستشفى ومستوصف ومركز طبي محلي بالإضافة إلى الشبكة الدولية. وبذلك تكون التعاونية أكبر مزود برامج تأمينية في المملكة العربية السعودية.

كما يعد هذه التقدير المتميز بمثابة تأكيد على جهودنا المتواصلة للنمو ومواكبة التطورات التي يشهدها السوق والتغييرات في البيئة الاجتماعية والاقتصادية وإنشاء قنوات حديثة تسمح باستخدام تقنيات الاتصال المتقدمة لشراء المنتجات التأمينية وتطوير تكنولوجيا المعلومات لتحسين الخدمة وتقليل الكلفة بالإضافة إلى رفع مستوى القدرات الفنية والمهارات التأمينية، من خلال مواصلتنا لتمكين الكفاءات السعودية للعمل في قطاع التأمين."

تصنيفات وجوائز حصلت عليها التعاونية عام 2017

حول المؤلف

إدارة التواصل المؤسسي بالتعاونية

هي إدارة تابعة لقطاع التسويق بشركة التعاونية للتأمين، ومسؤولة عن إعداد المحتوي التسويقي والإعلامي، ونشره عبر وسائل الاتصال المختلفة وحسابات التعاونية على وسائل التواصل الاجتماعي والنوافذ الرقمية التابعة للشركة داخلياً وخارجياً.

اترك تعليقا

Top